Discover Syria برنامج يعرض نشاطات الجمعية السورية للإستكشاف و التوثيق

10 02 2009

Discover Syria برنامج يعرض نشاطات الجمعية السورية للإستكشاف و التوثيق


Discover Syria
برنامج يعرض نشاطات الجمعية السورية للإستكشاف و التوثيق
في هذا البرنامج ستتعرفون على ربوع بلادنا الرائعة مناظر خلابة و معلومات قيمة.
أتمنى من القناة أن تقوم بترجمة هذا العمل للمزيد من التعريف بسوريا العريقة
حضرت أول حلقة كانت عن منطقة عين التينة مناظر خلابة شلالات و مسطحات مائية جميلة
و هذه الأماكن التي ستعرض تباعا في البرنامج

لذلك تابعوا Orient Television |تلفزيون المشرق
لأن نشاطات الجمعية السورية للإستكشاف و التوثيق يتم عرضها على هذه المحطة
كل يوم ثلاثاء الساعة 5 في توقيت سوريا
ويعاد الاربعاء ظهراً 3.5 بتوقيت سوريا
التردد 10911 نايل سات عمودي
12092 عرب سات عمودي

المصدر الجمعية السورية للإستكشاف و التوثيق

إجراءات

Information

18 تعليق

11 02 2009
سيوار

lvمرحبا أنا شاب من حلب عمري 19 سنة عم أدرس بكالوريا بدي اعرف كيف فيني كون عضو بالجمعية

11 02 2009
Rami

أهلاً بك أخي الكريم يمكنك الأتصال برقم الجمعية للإستفسار عن كيفية الإشتراك…

00963933516256

11 02 2009
رشا

مرحبا أنا رشا من حمص عمري 20 سنة عم أدرس ارشاد نفسي بحمص سنة رابعة أنا شفت نشاطتكم على تلفزيون المشرق و حابي انضم للجمعية ممكن أعرف كيف انضم و شكرا لكم

11 02 2009
Rami

أهلين فيكي أختي الكريمة الجمعية بتعمل نشاطات تقريباً كل شهر و بيعلنو عن وقت تسجيل بالنشاطات أعتقد في نشاط بأذار المقبل إن الله راد حنزل معلومات عنه و في رقم الجمعية بتقدري تتصلي فين و تستفسري أكتر ورح حاول قريبا جيب أي معلومات إضافية عن الموضوع لكل إلي سألوا
00963933516256

11 02 2009
سيدة ُ الزُرقة

أنا هي أول مرة بسمع بها الجميعة
جميلة ها النشاطات وبتخلينا نعرف أكتر عن الجنة اللي عايشين فيها
بالتوفيق للجميع

رامي :
أيمتى رح يكون دور منطقتنا بالعرض ؟؟

11 02 2009
Rami

والله ياعزيزتي المفروض هن يعرضون متل الي بالجدول
هلأ عرضو حلقتين اول وحدة عن عين التينة و التانية عن قلعة الكهف
فبدي إستفسر من خالد نويلاتي أمين سر الجمعية عن هالقصة
انه شو ترتيب الوضع بس بنصحك تتابعي كل الحلقات و تسجلين إذا قدرتي لأنه فعلا مناظر خلابة….
نورتينا سيدة الزرقة سعدت بوجودك…

22 02 2009
wsam

انا وسام من سورية كتير كتير حاب اني كون عضو بالجمطعية وبتمنة انو تابلوني

7 04 2009
obada

السلام عليكم أنا حبين فكرة الجمعية وحابب أنتسب بس ما فهمت فكرة الانتساب كيف أول سنة ما بكون عضو رسمي بتمنا أخد فكرة عن الموضع و أين يقع مقر الجمعيةبالضبط

27 05 2009
bahzad

مرحبا عندي اقتراح و هو اذا امكن انكم تعملو زاوية توضح للاعضاء بعض المعدات التي تتواجد في الاسواق التي تلزمنا في النشاطات بمختلف انواعها (( البسة_ادوات خاصة_ادوات اسعافية000))وشكرا0

7 06 2009
نور

مرحبا يا جماعة أنا سامع عن الجمعية كتير ..أنا هلأ بحلب وعبدرس بكالوريا بدي أفهم النشاطات وين بتصير .يعني كل واحد بينتسب للجمعية بيحسن يسافر مع الأعض ولا كيف؟ وبالنسبة لمسألة العمر شو منشانها أنا عمري 17 .بتمنى الرد وشكرا لألكم

24 06 2009
أحمد

مرحبا أنا كتير بشجع هاد النوع من الجمعيات و يللي للأسف هي قليلة بهالبلد أو يمكن تكون موجودة بس ما حدا بيعرفها خطوة كتير حلوة و موفقين أنا بتمنى من المسؤولين عن هالأمر أن يقوموا بوضع الإيميل الخاص بالجمعية للمراسلة أو الويب سايت إن وجد و ذلك ليتم التواصل مع أعضاء الجمعية و لتكون فرصتنا أكبر للاستفادة من نشاطاتها

مشكورين و أيد يأيد نبني سورية الغد………..

1 10 2009
عفراء

مرحبا انا عم احكي معكم من الشام وانا موظفه هل استطيع الانضمام الى الجمعية و ماهي شروط الانضمام و هل يوجد موقع الكتروني خاص بالجمعية يمكننا الاشتراك عن طريقه ام لا ولدي اقتراح للجمعية لماذا لا تقومون بالتوسع بالجمعية بحيث تقومون بالقيام باقناع المشاهير في سوريا بالانضمام الى الجمعية و المشاركة بالنشاطات و اقتراح اخر لماذا لا تتعاونون و تستقدمونالسياح الاجانب و خصوصا الاتراك وتعرفوهم على بلدنا ومنهم المشاهير منهم ارجو النظر في رسالتي و اقتراحاتي و شكرا لكم و بالتوفيق لكم ايضا الى اللقاء

10 12 2009
عادل قرطومة

شو يا جماعة ما حدا ىعم يرد عليي

10 12 2009
Rami

أخي الكريم معلومات الأتصال موجودة بالردود بنفس الموضوع اتصل فين و هنه بقلولك كيف بتلتحق معن

18 05 2010
أيمن

مرحبا أنا بحب كتير هيك أنشطة , حتى انو قمت أنا وبعض الأصدقاءبمحاولة , حابب إنضم للجمعية ياريت تقيلولي كيف إذاممكن.

31 05 2010
أحمد الحموي

أنا أول مرة بسمع عنكم وحابب انضم الكم ممكن اعرف اكتر عن نشاط الجمعية
للاستفسار 00963969487901 وشكراً

12 08 2010
جورج أسعد

هاي بتمنى كون بالجمعية بس كيف ؟

17 10 2010
My Hani

أنا طالب جامعة سنة ثالثة بإدارة الأعمال بدمشق بدي أسأل كيف بستطيع كون أحد أعضاء الجمعية

اترك رد

