أدماني الحنين…

6 06 2010

أجتر أحزاني و تعصفُ بي الأنواء…
و أي حزنٍ يدمي قلبي ذاك الذي أمعنتي بقتله…
حنينٌ يفتكُ بذاتي جراحاً و ألماً …
قلبي ذاك الذي الذي ما أعطى إلا حباً خالصاً و ما جنى إلا جفاءً و هجراناً…
حبكِ ألمٌ يعصف بي و ذاكرة نكران …
نسيتِ ضحكاتٍ أسعدت روحك و صوتٍ هو الموسيقى لروحكِ…
لمَ ضيعتِ الحلم الجميل ما أسهل أن تقتلي أحلامي و كأنني ما كنتُ شيئاً …
أما كنتُ أنا أنفاسك و زفرات آهات الشوق و النور و البياض و أنا الياسمين إن أشرقت شمسُ النهار…
و إن أتى الليل و جن على روحينا الثملى بالعشق كنتُ البدر أأصبحتُ اليومَ ظلاماً دامساً …
فتشي في قلبكِ و أمعني النظر فلن تعرفي حباً صادقاً إلا أنا…
يا حنيناً أدمى قلبي و شتت روحي و بعثر كياني أرحل و يا قلباً أتعبَ مهجتي مت و دعني أرتاح…
كل شيءٍ قتلته و لم يبقَ إلا خفق الحنين أنتظر رفاته لتنعم روحي المتعبة بالهدوء….
آهٍ يا أنا أرثي لحالك آهٍ كم موجع الحنين أهذي ألماً بكِ يا أنا ….


إجراءات

Information

7 تعليقات

6 06 2010
ASEEL

ليس عندك طريق سوى النسيان ,, و يجب عليك أنا تنسى ,, لأن ماهوا قادم أجمل ,, دع عنك الحزن و الأهات وعش حياتك لأنك لن تستطيع أن تعيش سواها فأغتنمها بأجمل ماعندك ,, ولا تجعل الماضي ومخلفاته يعيق عليك ماهوا قادم ,,

تحيه طيبه لك ,, و أعتذز عن التقصير بسؤالي عنك ,,

أتمنى أن تكون بأحسن حال ,,

6 06 2010
فرح

الفرح قادم

12 06 2010
noor

آهٍ يا أنا أرثي لحالك آهٍ كم موجع الحنين أهذي ألماً بكِ يا أنا ….
كم موجع الحنين كم موجع الحنين كم موجع الحنين…. :”(

رائعة رامي….كلمات نابعة من القلب ووصلت للقلب

12 06 2010
noor

آهٍ يا أنا أرثي لحالك آهٍ كم موجع الحنين أهذي ألماً بكِ يا أنا ….
كم موجع الحنين كم موجع الحنين كم موجع الحنين …. :”(

كلماتك نبعت من القلب ووصلت للقلب…..

يا صديقي ادعو لك ولي ولأمثالنا بالنسيان…..

16 06 2010
Rami

شكراً لمروركم العذب و أتمنى أن يسكنني النسيان و يأتي الفرح لروحي

28 09 2011
diana

اه كم موجع الحنين
الله يارامي

29 09 2011
Rami

موجع ويحرق الروح ألاف المرات

اترك رد

